عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رشدي تهنئ زوجها أحمد داوود بعيد ميلاده: كل سنة وأنت مبسوط وراضي

أحمد داوود - علا
أحمد داوود - علا رشدي

حرصت الفنانة علا رشدي على تهنئة زوجها الفنان أحمد داوود بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات علا رشدي عبر إنستجرام

حيث نشرت “رشدي” مقطع فيديو لصور مجمعة لها رفقة زوجها، وعلقت عليه قائلة: “كل سنة وأنت طيب وجميل ومبسوط وراضي وناجح ومعانا طول العمر يارب، بنحبك”.

علا رشدي تدعم مستشفى 57357

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة علا رشدي على دعم مستشفى 57357، وذلك بنشر فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وطالبت الجمهور بالتبرع للمستشفى.

حيث قالت الفنانة علا رشدي في الفيديو: كنت هستكفي اني اعمل شير لبيانات 57357  لكن قررت أعمل فيديو يمكن كلامي يوصل لحد ويأثر فيه ويعمل تبرع.

وتابعت: أنا روحت المستشفى السنة اللي فاتت ولما عرفت الوضع اتاكدت أن الوضع ده حقيقي والفلوس قربت تخلص ومن السنة اللي فاتت وروني الديون.

أحمد داوود يشيد بمهرجان الدراما 

ومن ناحية أخرى، كان قد حرص أحمد داوود على الإشادة بالدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما الذي أُقيم الفترة الماضية، وذلك خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث شارك أحمد داوود متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو يضم لقطات له أثناء تواجده في فعاليات المهرجان، وعلق عليه قائلًا: "دورة أولى ناجحة ومميزة من مهرجان القاهرة للدراما بقيادة رئيس المهرجان دكتور يحيى الفخراني، وإدارة دكتور أشرف زكي، سعيد جدا لحضوري الدورة الافتتاحية، وإن شاء الله تكمل كل سنة بنفس القوة والنجاح ومبروك لكل الفائزين والمكرمين".

علا رشدي تتحدث عن سمير غانم

وعلى الصعيد الآخر، شاركت الفنانة علا رشدي جمهورها ومتابعيها موقفًا جمعها بالراحل سمير غانم وذلك في مسلسل شي توتو والذي شاركت فيه برفقته مع الفنان فاروق الفيشاوي.

حيث نشرت علا صورة لها برفقة سمير غانم وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعقلت: قعدت كتير ادور على صورتي انا وسمورة حبيبي كان صديقي و بنتكلم من حين لأخر.

علا رشدي تتذكر سمير غانم

وتابعت: قابلته في مسلسل شي توتو كان معاه الفنان فاروق الفيشاوي الله يرحمهما و كان مسلسل كوميدي خفيف عن اتنين فتحوا مطعم ايطالي اسمه شي توتو.

وأضافت: طبعا كمية الضحك اللي كنا بنضحكه والارتجال السلس خفيف الظل كان بيموتي وانا حست ببوند كإنه والدي، عمي، حد اعرفه من زمان و بدءت الصداقة.

تابع موقع تحيا مصر علي