عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. مصطفى خاطر ضيف إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

يحل الفنان مصطفى خاطر ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر فبراير القادم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول مصطفى خاطر في برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن يتحدث خاطر في الحلقة عن تفاصيل أخر أعماله الفنية التي عرضت في الفترة الأخيرة كفيلم "أشباح أوروبا"، ومسلسل "البيت بيتي"، بالإضافة إلى الأعمال التي من المنتظر طرحها قريبًا، والكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضًا.

مسرحيات مصطفى خاطر الأخيرة

ومن ناحية أخرى، شارك مصطفى في الفترة الأخيرة بعدد من المسرحيات مثل مسرحية "يا ألعب..يا أغلس" بجانب لفنانة روجينا التي تقدمها ضمن موسم الرياض الترفيهي للعام الجاري 2022.

ويجمع العمل عدد من نجوم الفن ونجوم مسرح مصر إذ يتولى الفنان أشرف زكي إخراجها، أم عن التمثيل فيخوضه كلا من روجينا، ومصطفي خاطر، وأحمد رزق، وحمدي الميرغني، وويزو، و محمد ثروت،وغيرهم.

ويشار أن أحداث مسرحية “يا ألعب يا أغلس” تدور في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي حول قضية الميراث، حيث يترك الشربتلي باشا وصية لابنه الوحيد وأولاد أخيه، لكن الطمع يجعل أولاد الأخ يريدون التخلص من ابن عمهم ليحصلوا على الميراث كله، ولكن تفشل كل المحاولات ليكتشفوا أن الميراث الحقيقي هو في حبهم لبعضهم ولم شملهم. 

أخر أعمال مصطفى خاطر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خاطر في السينما فيلم “أشباح أوروبا” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي