عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| سماح أنور تنضم لأبطال مسلسل "بطن الحوت"

سماح أنور
سماح أنور

أعلنت الفنانة سماح أنور انضمامها لأسرة مسلسل "بطن الحوت" الذي من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية في السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام سماح أنور لأسرة مسلسل بطن الحوت

حيث نشرت "أنور" صورة لها بملابس شخصيتها في المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "بطن الحوت.. رمضان 2023.. سماح أنور.. شاهد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، والنجوم أيضًا الذين حرصوا على تهنئتها مثل الفنانة ريهام عبد الغفور.

أبطال مسلسل “بطن الحوت”

وحتى الآن تعاقد عدد كبير من النجوم والنجمات للمشاركة في مسلسل “بطن الحوت”، منهم الفنان محمد فراج، الفنان باسم سمرة، الفنان عبد العزيز مخيون، وغيرها من النجوم والنجمات.

تصريحات سماح أنور في برنامج "أسرار النجوم"

وفي وقت سابق حلت سماح أنور ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

ـ الصناعة لفظتني بشكل معلن، وفيه حاجات صغيرة بعرف منها التوجه القادم تجاهي

 

ـ حبي حاليا هو آدهم ابني، وطول عمري بقع على وشي في الناحية العاطفية

 

ـ هشام سليم أخويا من زمان، وتقابلنا سنة 84 أو 83، ونحن لم يكن يهمنا فكرة ذكر أعمارنا وهي مينفعش تكون عقدة عند البني آدم

 

ـ أنا تعلمت من والدي زمان أشياء كثيرة، وكان يقول لي إن الدنيا عاملة زي جهاز رسم القلب، لما تبقي فوق أجهزي عشان تبقي نازلة والعكس صحيح

أخر أعمال سماح أنور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سماح أنور مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” الإلكترونية بحيث تُطرح حلقة واحدة كل يوم خميس، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زينة، أبيوسف، محمد شاهين، سماح أنور، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي