عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليمات فنية من ميدو للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الاتحاد في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته عصر اليوم على الملعب الرئيسي وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء منافسه الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير ، وذلك لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

تفاصيل مران الإسماعيلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري 

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية التي تستهدف هز شباك المنافس من أقصر الطرق، كما اشتمل المران على عدة حصص بدنية من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم محمد عبد المنصف، وعلى هامش المران حرص باهر المحمدي قلب الدفاع على مشاهدة المران من خارج الخطوط بسبب معاناته من الإصابة.

الزمالك يسعى للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي 

دخل عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في حسابات فريق الزمالك من أجل التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بعد ساعات قليلة في تمام الساعة الثانية عشر من صباح الغد.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات شفهية من أجل معرفة موقف فريق الإسماعيلي من الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني في مركز الجناح في ظل غياب إبراهيما نداي وتذبذب مستوى مصطفى شلبي.

ولا يمانع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الجديد في بيع عبد الرحمن مجدي بمبلغ كبير من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش في الفترة الأخيرة، وحتى يدعم الفريق بعدة صفقات أخرى. 

الإسماعيلي يعلن تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو 

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو لاستعراض كافة المعوقات التى واجهته فى المرحلة الماضية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الفنية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وكذلك خطة المرحلة المقبلة وسط تأكيدات من أعضاء المجلس على إزالة اى عقبات تواجه الجهاز الفنى للفريق وتهيئة الأجواء لنجاح منظومة الفريق الأول.

وأكد مجلس الإدارة أنه شغله الحالي توفير الإستقرار داخل النادى الإسماعيلي لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وقرر مسئولو الإسماعيلي بالإجماع تجديد الثقة فى الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو وجهازه المعاون.

تابع موقع تحيا مصر علي