عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يعلن مفاجأة لعشاق الأهلي بشأن مباراة الغد.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن البعض يغضب منه عندما يكشف عن انتمائه الكروي ويتحدث عن النادي الأهلي، قائلا:" البعض يغضب عندما أتحدث عن حبي للنادي الأهلي".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدي البلد"، :"النادي الأهلي هو ممثل مصر في كأس العالم للأندية، معقبا:" ريال مدريد الأكثر حصولا على البطولات على مستوى العالم، والأهلي يأتى بعد الريال".

وتابع:"معلهش مش عايز حد يزعل من اللي هقوله ، مباراة الغد مع أوكلاند سيتي ستكون مميزة للغاية، ولاعبو الأهلي على قدر المسئولية، وسيقدمون مباراة قوية".

وأكمل:" الجميع سيشجع الأهلى غدًا فى المغرب، معقبا: "التذاكر خلصت".

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، الذي يستضيف مباراة الفريقين والمقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي بمباراة الغد

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم، على رأس وفد الأهلي الذي ضم كلا من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل، واستفسر وفد الأهلي خلال الاجتماع الفني من اللجنة المنظمة للبطولة، عن كافة التفاصيل التنظيمية والتسويقية والإعلامية، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب.

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني، في تصريحاته اليوم استعداد الأهلي القوي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، موضحًا أن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي