عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوشوشة الودع.. إنجي علي تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

إنجي علي
إنجي علي

حرصت الإعلامية إنجي علي منذ قليل على مشاركة جمهورها ومتابعيها صورة من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لإنجي علي عبر “إنستجرام”

وظهرت “إنجي” في الصورة بإطلالة صيفية ناعمة، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، من إمضاء الاستايلست منال عيسى، وبعدسة المصورة فريدة بستاني.

إنجي علي تستضيف مصطفى خاطر في "أسرار النجوم"

ومن ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنان مصطفى خاطر يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر فبراير ببرنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر محطة راديو “نجوم إف إم” في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة.

ومن المقرر أن يتحدث خاطر في الحلقة عن تفاصيل أخر أعماله الفنية التي عرضت في الفترة الأخيرة كفيلم "أشباح أوروبا"، ومسلسل "البيت بيتي"، بالإضافة إلى الأعمال التي من المنتظر طرحها قريبًا، والكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضًا.

أبرز تصريحات إنجي علي التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية إنجي علي تحدثت في وقت سابق عن بعض التفاصيل التي تخص السيدات والرجال والعلاقة بينهما، خلال فقرة الأسئلة من كواليس حلقتها ببرنامج “أنا سعيد” على قناة “القاهرة والناس”، وجاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

ـ الرجالة والستات كل واحد فيهم بيفكر بطريقة مختلفة عن التاني تماما

ـ إنجي علي عمرها ما هتحب تكون راجل أبدا

ـ مليش في المساواة بين الراجل والست.. أنا بحب أن الست تبقى ست

ـ السؤال اللي مينفعش يتسأل للست حبيتي كام مرة

ـ الراجل بيتراجع مش بيتقدم وعايز يرجع الست زي ما كانت زمان

ـ الست والراجل الاتنين نكديين بس يمكن الستات أكتر عشان الرجالة بيكبروا

ـ أنا بتحمل المسئولية وبشوف نفسي ست بمية ست مش بمية راجل

أخر أعمال إنجي علي في الدراما

ويذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه الإعلامية إنجي علي كان مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وشارك في بطولته كلا من: روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي