عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى رحيلهم.. أحمد فهمي عن شهداء حادثة استاد بورسعيد: أنقى الشباب وزينة الرجال

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحيا الفنان أحمد فهمي ذكرى رحيل شهداء حادثة استاد بورسعيد الشهيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

حيث كتب فهمي: "أنقى الشباب وزينة الرجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى اخلصوا وضحوا بكل ما يمتلكوه لأخر ثانية، هتفضلوا في قلوبنا للأبد، ربنا يرحمهم جميعا ويصبر أهاليهم، لن ننسى ولم نسامح، يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد".

أحمد فهمي يعلق على مباراة القمة

وفي وقت سابق، قال فهمي خلال مداخلة هاتفية في برنامج ملعب 9090، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم  فائق: أبارك لكل جمهور نادي الأهلي، وحظ سعيد لجمهور نادي الزمالك.. كل يوم بصحى على تصريحات كاذبة منسوبة ليا حول نادي الزمالك، وأنا مفتحتش بوقي بيها.. مشاكلي كلها ملهاش علاقة بنادي زمالك.

أعمال أحمد فهمي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصته حول تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أخر أعمال أحمد فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فهمي في السينما فيلم “العارف” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، وغيرهم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير.

تابع موقع تحيا مصر علي