عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القيمة التسويقية للأهلى و أوكلاند سيتى قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي، أمام نظيره أوكلاند سيتي في تمام التاسعة مساءً  اليوم الأربعاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي عبر قنوات SSC1 HD السعودية. 

القيمة التسويقية للأهلى و أوكلاند سيتى 

يتوفق النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتى في القيمة التسويقية، حيث يبلغ المارد الأحمر تبلغ 28.60 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لأوكلاند سيتى 4.48 مليون يورو.

الأندية الأكثر تسجيلًا لـ الأهداف في مونديال الأندية

ويأتي النادي الأهلي، في المركز الرابع من حيث أكثر الأندية تسجيلًا لـ الأهداف، في مونديال الأندية، بواقع 17 هدفًا، بينما يسبقه فريق ريال مدريد الأكثر تسجيلًا للأهداف بواقع 31هدفًا، ويليه نادي مونتيري المكسيكي برصيد 25 هدفًا، ثم نادي برشلونة الذي سجل 23 هدفًا.

صاحب أول هدف لـ الأهلي في المونديال

عماد متعب لاعب الأهلي السابق، هو أول لاعب سجل للفريقه الأحمر في مونديال الأندية، عندما شارك رفقة المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم باليابان عام 2005، وسجله في مرمى سيدني الأسترالي، في مباراة تحديد صاحبي المركز الخامس والسادس، والتي خسر فيها النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف، ليحصد المركز السادس في أول مشاركة له في البطولة.

ثاني أهداف الأهلي في المونديال، سجلها الأنجولي أمادو فلافيو، والثالث جاء عن طريق فوستو بينتو، عن طريق الخطأ في مرماه في نسخة 2008، كما سجل محمد أبو تريكة 3 أهداف مع النادي الأهلي، وكلًا من حسين الشحات ومحمد هاني، هدفًا خلال النسختين الأخيرتين.

تابع موقع تحيا مصر علي