عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسهم أبو تريكة.. هدافو الأهلي في مونديال الأندية

تحيا مصر

يترقب جمهور النادي الأهلي، تسجيل الفريق لمشاركته الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يتواجه مساء اليوم الأربعاء، أمام فريق أوكلاند سيتي.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة  مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير، وتُقام المباراة على ملعب طنجة المغربية.

وتذيع قناة SSC السعودية، والقنوات المغربية الرياضية الأرضية هذه المباراة المنتظرة.

ويسعى المارد الأحمر، لتسجيل حضور وظهور مميز، خلال النسخة 19 من البطولة، ويُمني الجمهور النفس بأن يصل الفريق لأبعد نقطة في هذا المونديال، وحصد ميدالية للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخ النادي.

هدافو الأهلي في المونديال

ويعد محمد محمد محمد أبو تريكة، هو هداف الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم، بواقع 4 أهداف، سجل منهم 3 أهداف خلال نسخة 2006، وحصد جائزة هداف البطولة، ويليه الأنجولي أمادو فلافيو برصيد 3 أهداف، وعماد متعب برصيد هدفين.

أما هدافي الفريق من الجيل الحالي، فيعد ياسر إبراهيم، هو هداف الفريق في البطولة، بتسجيله هدفين، خلال النسخة الماضية، في شباك فريق الهلال السعودي، ويليه كل من حسين الشحات، الذي سجل هدفًا في شباك الدحيل القطري، وأحمد عبد القادر، وعمرو السولية، حيث سجل كلاهما هدفًا في شباك فريق الهلال، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والتي فاز فيها النادي الأهلي برباعية نظيفة، وحصد الميدالية الثالثة له في تاريخه، والثانية له على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي