عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة صادمة في الحلقة القادمة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. تعرف عليها

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أثارها مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة الفنان كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، خاصًة الحلقة الرابعة من العمل والذي اعترف فيها فهمي لحماته بحبه لها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5


واستتنج الجمهور من برومو العمل أن ريهام عبد الغفور ليست والدة رنا رئيس التي كانت متزوجة بكريم فهمي وبالتالي العلاقة بينهما ليست محرمة وهو ما ستحمله الحلقة الخامسة والحلقات القادمة.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة نخبة من نجوم الفن منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

ريهام عبد الغفور تتألق في مسلسل الغرفة 207

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مشاركتها في مسلسل “الغرفة 207”، بدور جميلة الذي تدور عليها محور قصة العمل، وشاركها في البطولة كلا من النجوم محمد فراج، ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين.

المسلسل تدور أحداثه حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

بينما كانت آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي