عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يحتفل بعيد ميلاده الـ 24

تحيا مصر

يحتفل محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ 24، فقلب دفاع الأحمر، من مواليد 1 فبراير لعام 1999، ويعد حاليًا من الركائز الأساسية في الفريق، وذلك بعد مستواه المميز الذي قدمه وثبت به أقدامه داخل الفريق.

محمد عبد المنعم يحتفل بعيد ميلاده

بدأ عبد المنعم، مسيرته الكُروية داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول، وبعدها أدرك اللاعب أن فرصة الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا مع الفريق، باتت صعبة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الدفاع، لذا فضل صاحب الـ 24 عام، الخروج على سبيل الإعارة لنادي سموحة، عام 2019.

وبدأ اللاعب رحلة التألق مع الفريق السكندري، وشارك معهم في 33 مباراة، وسجل خلالهم هدفين، ليُقرر المسئولون بالنادي الأهلي، عودته للفريق لكنها لم تكن عودة موفقة، فاكمبوس تم تجميده، لذا رحل لصفوف نادي فيوتشر، الذي كان صاعدًا حديثًا لبطولة الدوري.

مشاركة عبد المنعم مع منتخب مصر تكتب شهادة ميلاد نجم جديد

وكتبت مشاركة عبد المنعم، مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، شهادة ميلاد نجم جديد، فعلى الرغم من الخبرات القليلة التي يملكها اللاعب، إلا أنه أثبت جدارة في مركز قلب الدفاع بجوار محمود حمدي الونش، وأثبت صِحة قرار البرتغالي كارلوس كيروش، في ضمه لكتيبة النجوم بالمنتخب.

ولم يخيب كامبوس، آمال كيروش، بل سجل  هدف فوز الفراعنة على المنتخب السوداني، في لقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات، وسجل بكل ثقة ركلة ترجيح أمام منتخب كوت ديفوار، في مباراة دور ربع النهائي، وكان عاملًا أساسيًا في تأهل المنتخب المصري، للمباراة النهائية.

بل أداء عبد المنعم مع الفارعنة في الكان الإفريقي، رأي مسئولو النادي الأهلي، ضرورة في عودة اللاعب من جديد صفوف النادي، لذا تم قطع إعارته من فريق فيوتشر، وبدأ بعد ذلك المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي