عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السر وراء عودة فيريرا لـ الزمالك بعد 8 أيام من رحيله

تحيا مصر

استقر مسئولو نادي الزمالك، على عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مرة أخرى بعد 8 أيام فقط من إعلان رحيله عن القلعة البيضاء، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته، وكان آخرها الهزيمة بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام فريق غزل المحلة، في لقاء الجولة قبل الماضية ببطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

عودة فيريرا لـ الزمالك

ووافق فيريرا، على العودة من جديد لقيادة الفارس الأبيض، بدون مساعديه، حيث تم فسخ التعاقد معهم، وسيستكمل البرتغالي مهمته مع الفريق الأبيض بداية من لقاء الجولة بعد الماضية أمام فاركو.

وتولى أسامة نبيه القيادة الفنية لـ الفريق الأبيض خلفًا لـ فيريرا، وقاده لتحقيق الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، لكنه سيعود مساعدًا في الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا.

السر وراء عودة فيريرا

ويرجع السر في عودة فيريرا من جديد لقيادة القلعة البيضاء، بعد رحيله بـ 8 أيام، هو نص عقده، الذي يلزم الزمالك بدفع ما يقرب من 850 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، بسبب قيامه بإقالته من منصبه.

ولا يملك الزمالك، هذا المبلغ في الوقت الحالي، لكي يُصفي خلافاته مع البرتغالي، لذا تم الاستقرار على عودته لقيادة الفريق من جديد.

وداع فيريرا لـ جمهور الزمالك

ونشر فيريرا، كلمات ودع من خلالها جمهور الزمالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقال: " حان وقت الوداع، حققت لقب الدوري والكأس، كنت أتمنى تحقيق المزيد، ولكن هذه هي كرة القدم، أشكر الجميع، و خاصة جماهير الزمالك، التي لها مكانة خاصة في قلبي منذ عام 2015، و أتمنى للزمالك التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي