عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ.. حيث أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  عن موعد اعلان نتيجة الاعدادية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مؤكداً أنه سيتم اعتمادها منتصف الأسبوع المقبل، ومازالت أعمال التصحيح، ورد الدرجات والمراجعات النهائية، مستمرة ، لضمان دقة المراجعة ورصد الدرجات، لينال كل طالب حقه، دون الوقوع في أخطاء التصحيح ورصد الدرجات، أو ترك إجابة دون تقديرها.

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 

ووجه محافظ كفر الشيخ التحية لكل من شارك أعمال الامتحانات من بداية عقدها، وكذلك كل المشاركين في أعمال التصحيح، في القطاعات الثلاث، إضافة العاملين بالكنترولات، برئاسة محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن أعمال الرصد مستمر لدرجات وكذلك أعمال التصحيح، والاهم ليس في سرعة استخراج النتيجة، ولكن في دقة التصحيح والمراجعة، لينتال كل طالب حقه، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 

وأضاف عبدالله، أنه تفقد كنترول الشهادة الإعدادية لمتابعة أعمال الرصد والمراجعة المستمرة، لدرجات الطلاب، موجهاً بتكرار المراجعة لينال كل طالب حقه، وأنه وجه مقدري الدرجات بالدقة والالتزام بمعايير قواعد أعمال التصحيح وإعطاء كل طالب حقه والتأني في كافة الأعمال ، مؤكداً أنه تابع أعمال رصد الدرجات في غرف الكنترول وحث أعضاء الكنترول على الدقة في أعمال رصد الدرجات وسرية العمل، مشيراً إلى أن أوراق طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحان في الفصل الدراسي الاول 63281 طالب  وطالبة مقسمين على ثلاثة قطاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي