عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاضل بين كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلي أمام أوكلاند سيتي

كهربا ومحمد شريف
كهربا ومحمد شريف

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأحمر أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية. 

كولر يفاضل بين محمد شريف وكهربا لقيادة هجوم الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يفاضل بين محمد شريف الذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي واستطاع أن يحرز 3 أهداف في مباراتين فقط حيث سجل هدفين أمام الزمالك عندما حل بديلًا وأحرز هدف أمام البنك الأهلي في الجولة الـ15 من بطولة الدوري ومحمود عبد المنعم كهربا الذي تألق أيضًا منذ عودته من الإيقاف حيث سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين أمام سموحة واستطاع أن يحرز هدفًا أمام نادي الزمالك في الجولة الـ14 من بطولة الدوري. 

محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في طنجة بالمغرب.

وحرص كولر على  استعراض بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة في إطار التجهيز لمباراة الفريق مساء اليوم أمام أوكلاند سيتي، وأدى اللاعبون تدريبات استشفائية ومرانا بدنيا خفيفا عقب تناول وجبة الإفطار في فندق الإقامة في إطار برنامج إعداد اللاعبين البدني قبل المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب في الدور التمهيدي من منافسات كأس العالم للأندية.

هدافو الأهلي في المونديال

ويعد محمد محمد محمد أبو تريكة، هو هداف الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم، بواقع 4 أهداف، سجل منهم 3 أهداف خلال نسخة 2006، وحصد جائزة هداف البطولة، ويليه الأنجولي أمادو فلافيو برصيد 3 أهداف، وعماد متعب برصيد هدفين.

أما هدافي الفريق من الجيل الحالي، فيعد ياسر إبراهيم، هو هداف الفريق في البطولة، بتسجيله هدفين، خلال النسخة الماضية، في شباك فريق الهلال السعودي، ويليه كل من حسين الشحات، الذي سجل هدفًا في شباك الدحيل القطري، وأحمد عبد القادر، وعمرو السولية، حيث سجل كلاهما هدفًا في شباك فريق الهلال، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والتي فاز فيها النادي الأهلي برباعية نظيفة، وحصد الميدالية الثالثة له في تاريخه، والثانية له على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي