عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء عرضه في مصر.. فيلم "هاشتاج جوزني" يعرض في لندن

أمير المصري
أمير المصري

أعلن الفنان الشاب أمير المصري طرح فيلمه الجديد "هاشتاج جوزني" في السينما بلندن بعد انتهاء مدة عرضه بالسينمات المصرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم هاشتاج جوزني في لندن

وسيبدأ عرض الفيلم في السينمات الإنجليزية بلندن يوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وذلك وفقا لما ذكره أمير المصري في منشوره الأخير عبر "إنستجرام".

تفاصيل فيلم “هاشتاج جوزني”

وتدور قصة فيلم هاشتاج جوزني حسبما صرح أمير المصري،  في إطار من الكوميديا الممزوجة بالرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفًا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي الي زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

ويشارك أمير المصري ومايان السيد في البطولة نخبة من النجوم، أبرزهم وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

تصريحات أمير المصري عن فيلم “هاشتاج جوزني”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان الشاب أمير المصري عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “هاشتاج جوزني”، حيث قال أمير المصري في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “أول مرة أعمل دور كوميدي رومانسي وبجد كنت متحمس أن أنا أعمل حاجة بالشكل دا".

وتابع: "ومستني الفيلم ينزل وأنا نادرا ما بقول الكلام دا.. أنا قولت دا مرة مثلا في فيلم ليمبو وهقولها تاني مرة لفيلم هاشتاج جوزني.. أنا بجد مبسوط جدا بالعمل دا.. وإن شاء الله هيعجب الناس”.

أمير المصري ضمن الأكثر تأثيرا في السينما والتليفزيون بالوطن العربي

ومن ناحية أخرى، وقع الاختيار على الفنان أمير المصري ضمن الـ 40 عربيًا الأكثر تأثيريًا في السينما والتليفزيون، وذلك في  قائمة مجلة Esquire Middle East.

وجاء اختيار أمير المصري ضمن الـ 40 عربي الأكثر تأثيرا في السينمات والتليفيزيون بسبب أعماله الفنية الرائدة الذي قدمها في الفترة الأخيرة، فضلا عن أصواته الإبداعية المميزة، ووصفته المجلة بأسماء تحتاج متابعتها سواء داخل المنطقة العربية أو خارجها.

تابع موقع تحيا مصر علي