عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى ملعب طنجة لمواجهة أوكلاند سيتي

الخطيب مع لاعبي الأهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

حفز محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل الصعود إلى الأتوبيس ومغادرة مقر الإقامة بدولة المغرب والتوجه إلى ملعب طنجة للمشاركة أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية. 

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كل الدعم للاعبي الفريق مع توجيه نصيحة بضرورة التحلي بالتركيز طوال الـ90 دقيقة أمام أوكلاند سيتي خاصة أنها أول مباراة في بطولة كأس العالم للأندية. 

كولر يفاضل بين محمد شريف وكهربا لقيادة هجوم الأهلي

 يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأحمر أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يفاضل بين محمد شريف الذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي واستطاع أن يحرز 3 أهداف في مباراتين فقط حيث سجل هدفين أمام الزمالك عندما حل بديلًا وأحرز هدف أمام البنك الأهلي في الجولة الـ15 من بطولة الدوري ومحمود عبد المنعم كهربا الذي تألق أيضًا منذ عودته من الإيقاف حيث سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين أمام سموحة واستطاع أن يحرز هدفًا أمام نادي الزمالك في الجولة الـ14 من بطولة الدوري. 

غيابات الأهلي أمام أوكلاند سيتي

بالنسبة للغيابات، فيغيب كل من ( أيمن أشرف، برونو سافيو، محمد الضاوي كريستو، شادي حسين) لوجهة نظر فنية من السويسري مارسيل كولر، في حين يغيب كل من ( أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة.

_ أما بالنسبة للقيمة السوقية للفريقين، فيتفوق النادي الأهلي على فريق أوكلاند سيتى في القيمة التسويقية، حيث يبلغ المارد الأحمر تبلغ 28.60 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية لأوكلاند سيتى 4.48 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي