عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفوز على المريخ السوداني وديًا برباعية نظيفة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على المريخ السوداني برباعية نظيفة فى التجربة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، فى إطار استعداداته لمواجهة الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام.

الإسماعيلي يفوز على المريخ برباعية قبل مواجهة الاتحاد في الدوري 

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لملاقاة النادي السكندري مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب، فى الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية، وحملت رباعية الإسماعيلي توقيع كلاً من أحمد مدبولي ومحمد حسن بالإضافة إلى ثنائي فريق الشباب محمد طاهر ونادر فرج.

وشارك طوال شوطي المباراة كلا من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد كوكو فى حراسة المرمي وأحمد محسن وعبد الله حسني وإياد العسقلاني وحمدي النقاز وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد وجدي ومحمد حسن ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وياو أنور ومحمد طاهر ونادر فرج وحسن صابر، وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، فى الاطمئنان على حالة جميع لاعبيه الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

الإسماعيلي يعلن تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو 

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو لاستعراض كافة المعوقات التى واجهته فى المرحلة الماضية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الفنية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وكذلك خطة المرحلة المقبلة وسط تأكيدات من أعضاء المجلس على إزالة اى عقبات تواجه الجهاز الفنى للفريق وتهيئة الأجواء لنجاح منظومة الفريق الأول.

وأكد مجلس الإدارة أنه شغله الحالي توفير الإستقرار داخل النادى الإسماعيلي لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وقرر مسئولو الإسماعيلي بالإجماع تجديد الثقة فى الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو وجهازه المعاون.

ميدو: القندوسي إضافة قوية للنادي الأهلي 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد القندوسي لاعب جيد وسيكون إضافة قوية للأهلي وأعرف القندوسي جيدا، وعلى مسؤوليتي الشخصية، أحمد القندوسي سيحصل على مكان محمد مجدي قفشة في تشكيل الأهلي".

وأضاف: "القندوسي لاعب مُختلف تماما عن لاعبي الأهلي، فهو لاعب كبير ومميز، وسيكون واحدا من أهم اللاعبين في الأهلي وسيحصل على مكان أساسي في التشكيل الخاص بالأهلي في الفترة المقبلة"، واختتم حديثه قائلا: "قندوسي مناسب لطريقة لعب مارسيل كولر في الأهلي وسيفيده جيدا".

تابع موقع تحيا مصر علي