عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف والشحات في هجوم الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمباراة أوكلاند سيتي، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى لمنافسات لكأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية 

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمد شريف - حسين الشحات 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكهربا ومروان عطية وعلي لطفي وأفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وحمزة علاء ومحمد فخري ومحمد أشرف.

الأهلي يصل إلى ملعب ابن بطوطة استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي 

وحرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب فور الوصول، وكان مارسيل كولر، المدير الفني، قد عقد محاضرة فنية مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة قبل تحرك الفريق.

واستعرض كولر مع اللاعبين الرتوش النهائية الخاصة بالمباراة، بجانب مراجعة الأدوار الخاصة بكل لاعب في ضوء الخطة التي تم الاستقرار عليها، ويرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير الجاري، ويحتضن استاد طنجة هذا اللقاء المرتقب من جانب الجماهير الحمراء.

ويتطلع النادي الأهلي، لتجاوز عقبة فريق أوكلاند، والعبور للمباراة القادمة لمواجهة فريق سياتل الأمريكي، لضمان المنافسة على مركز خلال مشاركته الثامنة في البطولة.

وتعد تلك المشاركة الثامنة للفريق الأحمر الذي سبق وشارك في 7 نسخ، حقق خلالهم 3 ميداليات برونزية، أعوام ( 2006، 2020، 2021)، ويسعى لتحقيق ميدالية رابعة في تاريخه، وثالثة له على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي