عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتقدم بهدف الشحات أمام أوكلاند سيتي في الشوط الأول بمونديال للأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تقدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بهدف حسين الشحات أمام أوكلاند سيتي في المواجهة التي انطلقت في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

تفاصيل الشوط الأول 

في الدقيقة 6 من عمر المباراة، تمريرة طولية رائعة من علي معلول إلى محمد شريف الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد تام مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق علي معلول شتتها الدفاع بنجاح.

في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حمدي فتحي يحول عرضية حسين الشحات من ركلة ركنية من الطرف الأيمن بضربة رأسية لكن دفاع أوكلاند يبعد الكرة، وفي الدقيقة 26 من عمر المباراة، تصويبة بباطن القدم من أحمد عبد القادر من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

في الدقيقة 36 من عمر المباراة، تمريرة أرضية من لوبو لاعب أوكلاند سيتي من الطرف الأيسر باتجاه المهاجم لكن تدخل مثالي من محمد الشناوي حارس المرمى بعدما شتت الكرة، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي شتتها الدفاع قبل أن تصل إلى محمد شريف.

وسجل حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وجاء الهدف من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس أوكلاند إلى داخل الشباك.

تشكيل الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمد شريف - حسين الشحات

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكهربا ومروان عطية وعلي لطفي وأفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وحمزة علاء ومحمد فخري ومحمد أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي