عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور: المهنة مفيهاش وفاء.. والكل بيعمل لمصالحه

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن رأيها في وجود الوفاء بمهنة الفن، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات سيرين عبد النور

حيث كتبت سيرين: "المهنة وكل شي بيتعلق فيها وبمطبخها وبالشهرة ما فيه وفاء لأن الكل بيعمل مصالحه على ضهر الوفاء والكل بيدعس بقلب الثاني ليوصل وكرمال المال".

سيرين عبد النور تشيد بأغنية نانسي عجرم الأخيرة

وفي وقت سابق أشادت الفنانة سيرين عبد النور،  بأحدث أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تحمل اسم «بدي حدا حبو» وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

وغردت سيرين، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "مين زى  بس يشوفها ويشوف نجاحها بيفرح من قلبة مبروك يا حلوة لبنان نجاحك المميز المتجدد دائما"، لترد عليها نانسى قائلة:" انتي كل الحلا شكرًا سيرين".

سبب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

ومن ناحية أخرى، كشفت “عبد النور” عن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، حيث قالت الفنانة سيرين عبد النور في لقائها ببرنامج ET بالعربي عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية حلال الفترة الماضية: “مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج”.

وتابعت: “وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجين بيدوا الدور  لفنانة أخرى.. أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم”.

وأضافت سيرين عبد النور: “وبتكون المفضلة لديه، بالإضافة إلى أن الإنتاج أصبح قليلا، بقى بيتعمل عمل تليفزيوني واحد، والباقي بيكون عبر المنصات”.

أخر أعمال سيرين عبد النور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيرين عبد النور في الدراما مسلسل “العين بالعين” الذي تم طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حول بعد تكليفها بمهمة سرية لمراقبة سياسي رفيع المستوى، تشهد مصورة على جريمة قتل وتتحول إلى مشتبه به رئيسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي