عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن إذاعة مؤامرة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بالصوت والصورة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إذاعة ما حدث داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بالصوت والصورة لجميع جماهير الفارس الأبيض، بالإضافة إلى إذاعة اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني. 

أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: « كل أطراف مؤامرة اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بالصوت والصورة تم تصويرها من داخل مبني الاتحاد سنعرضها علي كل الجماهير المحترمة، وعقب اذاعتها سنذيع اعترافات المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار القانوني بأن الهدف منها تدمير نادي الزمالك كرويا». 

تصريحات مرتضى منصور بعد غلق باب القيد 

وقال: “ عرضت على جمال علام وحازم إمام سداد مبلغ 10 مليون جنيه نقدًا من حسابي الخاص وتم رفض الشيكات جميعها وطلبوا مننا سداد الأموال كاش وهذا الأمر كفيل بحل مجلس اتحاد الكرة”.

وتابع: “ تم تسجيل الصفقات الجديدة على السيستم في تمام الساعة 11:30 وسيتم قيد اللاعبين غصبن عن جمال علام وحازم إمام”.

وواصل: “ أقول لجماهير الزمالك، أنا على أخرى وقربت أسيب النادي، فضلت موجود في اتحاد الكرة 5 ساعات محروق دمي والوزير تدخل ولكن جمال علام رفض تسجيل اللاعبين”.

واستكمل: "عرضت على اتحاد الكرة أخذ جزء من المديونات من مستحقات النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لدينا 9 مليون جنيه نظير مشاركة سيف الجزيري وفرجاني ساسي في كأس العالم، ولكن وليد العطار رفض مجددا بعدما أخطرنا بإرسال جواب رسمي

أسامة نبيه يشكر لاعبي الزمالك ويطالبهم بالتركيز أمام فاركو 

وأشاد المدير الفني باللاعبين خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم بالتعليمات المطلوبة وقدرتهم على حسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط، وطالب أسامة نبيه اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة .

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح العديد من النقاط الفنية وبعض الأمور والحالات التي حدثت في مباراة فيوتشر الأخيرة، وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي