عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن مشاركته في مسرحية مبروك جالك ولد: كنت خايف وقلقان أعمل حاجة سخيفة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته البالغة بمشاكرته للمرة الأولى في مسرحية مبروك جالك ولد ، والتي تعرض حاليًا خلال موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات احمد فهمي

وقال أحمد فهمي، خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي من كواليس المسرحية نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أول مرة في حياتي أعمل مسرح، وأنا مبسوط بفريق العمل، إن شاء الله نعمل حاجة حلوة، وكلهم شجعوني.

أحمد فهمي: كنت خايف وقلقان من التجربة

وعن تجربته المسرحية الأولى، قال فهمي: كنت خايف من تجربة المسرح وقلقان إني مش عايز أعمل حاجة تبان سخيفة ولكن تفاصيل المسرحية حلوة وإن شاء الله مش هيطلع دمي تقيل.

وكشف"فهمي" أن المسرحية تتناول موضوعًا مشوقًا بشكل سينال إعجاب الجمهور، وحول ظهوره بشخصية كوميدية، قال: أصحابي القريبين مني عارفين قد إيه أنا بهزر ولكن مش بعمل ده في السينما أو التلفزيون.

مسرحية مبروك جالك ولد

مسرحية "مبروك جالك ولد" تضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ميرهان حسين، أيتن عامر، أحمد فهمي،محمود الليثي، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، سامي مغاوري"، ومن إخراج بتول عرفة.

وبدأ اليوم العرض الأول لمسرحية مبروج جالك ولد وذلك على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستمر العرض حتى 5 فبراير الجاري.

أسعار تذاكر مسرحية مبروك جالك ولد

وجاءت الفئة الأولى لتذاكر مسرحية مبروك جالك ولد بسعر 100 ريال سعودي أي ما يعادل 796.26 جنيه، الفئة الثانية بسعر 150 ريالًا سعوديًا أي ما يعادل 1،194 جنيهًا، الفئة الثالثة بسعر 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،592 جنيهًا، والفئة الرابعة بسعر 300 ريال سعودي أي ما يعادل 2،388 جنيهًا، أما عن الفئة الخامسة والأخيرة فأتت بسعر 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،980 جنيهًا.

أعمال أحمد فهمي

ومن جانب آخر، يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مشاهده في مسلسل بين السطور، واليذ يتكون كم 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالاثارة .

تابع موقع تحيا مصر علي