عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في مونديال الأندية

محمد شريف
محمد شريف

حصد محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق أوكلاند سيتي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريقنا في شباك أوكلاند سيتي بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس، ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد عبد القادر إلى حسين الشحات الذي كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد شريف من داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليسجل الكرة داخل الشباك.

وأتم بيرسي تاو أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد جملة رائعة تنتهي بتمريرة رائعة بالكعب من كهربا إلى تاو يسددها بيمناه من فوق حارس أوكلاند إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة صعد النادي الأهلي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية .

تابع موقع تحيا مصر علي