عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي تطور مع كولر.. والأحمر استحق الفوز على أوكلاند سيتي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أشاد أحمد حسام ميدو بالمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعد قيادته الفريق الأحمر لعبور عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في افتتاح كأس العالم للأندية بنتيجة 3-0.

أول تعليق من ميدو بعد فوز الأهلي أمام أوكلاند سيتي 

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن كولر مدرب (كويس) ويقدم عملاً رائعاً وتطور معه الأهلي بشكل كبير في الأداء الهجومي والاختراق وقدم مستويات مشرفة أمام أوكلاند.

ووجه ميدو التهنئة للأهلي على الأداء الذي قدمه في مباراة أوكلاند موضحاً أن الفريق الأحمر قدم مستويات رائعة ويستحق الفوز، وأشار إلى أن مواجهة ريال مدريد الإسباني بالنسبة للأهلي حال حدوثها ستكون الأهم للفريق الأحمر حال تأهله لدور الأربعة.

الشحات وديانج في اختبار المنشطات 

خضع حسين الشحات وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب مباراة الفريق أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقامت اللجنة الطبية بالبطولة بالحصول على العينات اللازمة من الشحات وديانج، في إجراء متبع في البطولات الكبرى، وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، وحجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، وسجل الفريق ثلاثيته عن طريق حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

تشكيل الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- محمد شريف - حسين الشحات

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكهربا ومروان عطية وعلي لطفي وأفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وحمزة علاء ومحمد فخري ومحمد أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي