عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة بعد 7 سنوات.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بـ لبنان| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد له في لبنان لأول مرة منذ أكثر من 7 سنوات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني في لبنان

حيث نشر تامر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "بعد غياب أكتر من 7 سنوات عن لبنان الغالي، وشعب لبنان الحبيب، إن شاء الله مستنيكوا يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير، وهو دا قصدي هيدا هوى، لبنان بقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تحمسوا بشدة للحفل.

تامر حسني يحقق رقمًا قياسيًا

وفي وقت سابق، أعلن تامر حسني تخطي قناته عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب الـ 3 مليار مشاهدة، ليصبح أكثر مطرب بوب مصري تحقيقًا للمشاهدات على “يوتيوب”.

وشارك صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري مكتوب عليها: “تامر حسني يتخطى 3 مليار مشاهدة على يوتيوب ويصبح أكثر مطرب بوب مصري تحقيقًا للمشاهدات”.

تامر حسني يستجيب لـ طلب مسلم

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان تامر حسني على الاستجابة لـ مطرب المهرجانات الشهير مسلم، وذلك عقب إعلان رغبته في المشاركة معه في عمل غنائي بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث أعاد تامر حسني نشر فيديو لـ لقاء مسلم مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، وعلق عليه، قائلا: "حبيبي يا مسلم ألف شكر كلامك المحترم أنت فنان حقيقي واحساسك جميل ربنا يوفقك ولازم أشوفك قريب ان شاء الله وكل التحية للجميلة ياسمين عز".

أخر أعمال تامر حسني في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم “بحبك”، الذي يجسد تامر حسني خلال أحداثه دور شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وتخطت إيراداته الملايين من الجنيهات.

تابع موقع تحيا مصر علي