عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يحافظ على صدارة شباك التذاكر وإيرادات ضعيفة لـ أنا لحبيبي بأول يوم عرض

أفلام السينمات المصرية
أفلام السينمات المصرية

حققت الأعمال السينمائية المعروضة في دور العرض المصرية إيرادات ساحقة في شباك التذاكر أمس الأربعاء تخطت المليون جنيها، وانضم إلى تلك الأفلام عمل فني جديد بعنوان “أنا لحبيبي”، يخوض بطولته النجمين كريم فهمي وياسمين رئيس، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر إيرادات شباك التذاكر أمس الأربعاء.

رامز جلال يواصل صدراة شباك التذاكر

حافظ الفنان رامز جلال على المركز الأول في قائمة إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق فيلمه أخي فوق الشجرة إيرادات وصلت إلى 260،108 جنيها، وذلك في مساء يوم الأربعاء، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب رامز جلال كل من النجوم نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

في أول يوم عرض للأخير.. نبيل الجميل يتفوق على أنا لحبيبي 

ولم يستطع فيلم أنا لحبيبي، الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر أمس، حيث جني  173،542 جنيه، ليتفوق عليه فيلم نبيل الجميل من بطولة الفنان محمد هنيدي، بإيرادات وصلت 244،167 جنيه، ويخوض بطولة نبيل الجميل أيضا النجوم نور اللبنانية، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

إيرادات فيلم المطاريد وشلبي 

وحقق فيلم المطاريد للفنان أحمد حاتم  إيرادات بلغت 139،855 جنيه، بينما فيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز 122،195 جنيه.

ويعد فيلم شلبي من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، بينما فيلم المطاريد فهو بطولة إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

جروب الماميز واتنين للإيجار يتذيلان شباك التذاكر

وجاء في نهاية قائمة شباك التذاكر أمس الأربعا، فيلم جروب الماميز الذي تخوض بطولته الفنانة يسرى اللوزي إلى جانب روبي ومحمد ثروت وغيرهم من النجوم، حيث حقق 117،579 جنيه، أما عن فيلم اتنين للإيجارللفنان بيومي فؤاد فجني 37،445 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي