عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يشكر الجماهير المغربية الشقيقة و«لقجع» على مساندة الأهلي في مونديال الأندية

تحيا مصر

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب علي الاستقبال وكرم الضيافة ومساندة الفريق أمس في أولي مباريات مونديال الأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأشار إلي تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة، وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة وساندت لاعبي الأهلي، كما وجه الشكر إلي فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي. وتمنّى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.

May be an image of 2 people and text

موعد مباراة الأهلي

ومن المقرر أن يواحه الأهلي بطل الكونكاكاف يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الحالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

وحصلت القناة الرياضية المغربية الأرضية ومجموعة قنوات ssc السعودية حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية.

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

حصد محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق أوكلاند سيتي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

 

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريقنا في شباك أوكلاند سيتي بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس، ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي