عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم عن مشهد انهيارها في مسلسل أزمة منتصف العمر: تعبني جدا

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

كشفت الفنانة هند عبد الحليم كواليس مشهد انهيارها في مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية ويخوض بطولته نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس مشهد انهيار هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر

هند عبد الحليم: المشهد تعبني جدا وكريم فهمي مكنش يعرف بالأكشن اللي خدته

قالت عند عبد الحليم خلال لقائها ببرنامج MBC Trending: كسرت الحاجة اللى كانت محطوطة كلها والمخرج كريم العدل هو اللي طلب كدة، كريم فهمي مكنش يعرف أني هاخد الأكشن ده أنا خدته على خوانه، وده بيثبت أنه ممثل عظيم ومتمكن في الثبات الانفعالي، والمشهد تعبني جدا.

وأضافت: سلمي شخصية طبية جدًا يا جماعة، ومغلوبة على أمرها والحب هو اللى عامل فيها كل ده، وهى مش هدفها أنها تأذي حد.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمرمن بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل، وتدور قصة المسلسل حول شخصية "فيروز" التي تتزوج من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

وتعرض المسلسل لحملة هجوم مريعة في أولى أيام عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، فكتب أحد الجمهور:بتفتحوا دماغ الناس علي حاجات مش في مجتمعنا ولا حتي شبهنا، أشياء محرمه المفروض ما تعرضوها للجمهور في ناس تقلد ما تفهم ذنوب على الفاضي، العقد علي البنات يحرم الامهات مش عارفه المخرجين دول بيفكروا ازاي أحيانا بينسوا إن احنا مسلمين.

هند عبد الحيلم والشائعات

من ناحية أخرى، تعرضت هند عبد الحليم لشائعة الابتعاد عن الفن بعد زواجها، لكنها ردت على تلك الشائعة، قائلة: أنا اه اتجوزت بس بشتغل عادي جدا وعايزه اشتغل ومفيش حاجة تمنعني عن ده وإن شاء الله في مسلسل نازل الأسبوع الجاي صورته من كام شهر في لبنان و انا متجوزة عادي جدا بلاش نقف في ارزاق الناس حرام.

تابع موقع تحيا مصر علي