عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي مهدد بفقدان خدمات كهربا في كأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

كهربا ومحمد شريف
كهربا ومحمد شريف

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن دعم الفريق في مباراته المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. 

كهربا يقترب من الغياب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 

ومن المقرر أن يخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى جلسة استماع من الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، وفي حالة صدور قرار بإيقافه مجددًا، لن يشارك مع النادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية. 

وسيعتمد كهربا على تقديم طعن على الحكم الذي من المقرر أن يصدر اليوم على أن يتم الرد عليه خلال أسبوع أو أسبوعين من وقت التقدم بطلب الطعن، وبالتالي سيغيب اللاعب عن باقي مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات إبراهيم فايق بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي 

وقال إبراهيم فايق عبر برنامجه الإذاعي :" فى الملعب وأنت سايق" على إذاعة ميجا إف إم:" ظهور الأهلي كان مميز ومشرف للغاية أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي ، وحتي فى ظل وجود فارق بين الفريقين فى المستوي، ولكن كان هناك رغبة كبيرة من المارد الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة جيدة.

وأضاف:" أرغب فى توجيه التحية لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العمل الذي ظهر على مستوي الفريق خلال مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي، وتابع:" أحب المدير الفني الذي يعمل بجدية ويظهر شغله فى الملعب ، وهو ما حدث من مارسيل كولر أمس.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمس على نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي ضمن مباريات كأس العالم للأندية ، بثلاثية دون رد سجلهما حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

حسين الشحات يتساوى مع رونالدو وميسي بعد هدفه أمام أوكلاند سيتي 

وسجل حسين الشحات الهدف الأول للأهلي ليعادل بهذا الهدف أرقام ليونيل ميسي وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو، بعدما نجح الشحات في التسجيل في ثلاث نسخ مختلفة في بطولة كأس العالم للأندية، وهو نفس ما حققه ليونيل ميسي في ثلاث مشاركات مع نادي برشلونة أعوام 2009، و2011، و2015، وجاريث بيل الويلزي مع ريال مدريد الإسباني أعوام 2014، و2017، و2018.

وينفرد حسين الشحات مع كريستيانو رونالدو بالتهديف في ثلاث نسخ مختلفة مع فريقين مختلفين، فقد أحرز كريستيانو رونالدو هدفًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في نسخة البطولة عام 2008، وأضاف هدفين آخرين مع ريال مدريد الإسباني في نسختي البطولة عامي 2016، و2017، بينما أحرز حسين الشحات أهدافه الثلاثة بواقع هدف مع العين الإماراتي خلال مشاركته في نسخة البطولة عام 2018، وسجل هدفين مع الأهلي حتى الآن بواقع هدف في نسخة البطولة عام 2021 وهدف في النسخة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي