عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: قتل بلوجر شهيرة على يد والدها.. عودة حلمي بكر للعناية المركزة.. وهذا ما حققته أغنية محمد رمضان الجديدة

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، عدد من الأحداث المتنوعة بين ما هو سيء وما هو متوج بالنجاحات على نجوم الفن، ويرصد تحيا مصر في ذلك الإطار أبرز هذه الأحداث.

قتل بلوجر شهيرة على يد والدها

تصدرت البلوجر العراقية طيبة العلي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار نبأ وقتلها على يد والدها، وروى رواد السوشيال ميديا تفاصيل الواقعة، مشيرين إلى أن طيبة العلي تعرضت للتحرش من قبل شقيقها وأهملها أهلها ما اضطرت إلى ترك المنزل والذهاب إلى تركيا، وبعد سنين عادت إلى موطنها وسرعان ما حبسها أهلها في غرفة وقام والدها بقتلها خنقا.

عودة حلمي بكر للعناية المركزة ومنع الزيارة عنه

عاد الموسيقار حلمي بكر مرة أخرى للعناية المركزة بعد أيام من خروجه، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية إثر تعرضه لضعف في عضلة القلب، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

أغنية محمد رمضان الجديدة تتخطى الميلون مشاهدة في 24 ساعة

احتفل الفنان محمد رمضان بنجاح أغنيته الجديدة “نصابة”، التي طرحها في مساء أمس الأربعاء على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، وتعاون بها محمد رمضان مع الرابر الجزائري ديدن كانون، وتصدرت قائمة الأعلى مشاهدة على منصة اليوتيوب.

لجنة تحكيم برنامج الدوم المرحلة الثانية

أعلن برنامج الدوم عن لجان تحيكم المرحلة الثانية من البرنامج في جميع الفئات حيث أتت لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

رفع فيلم شلبي من السينمات السعودية

قررت بعض دور العرض السعودية رفع فيلم شلبي الذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز من صالتها بعد إيرادات ساحقة داخلها، حيث جني طوال فترة عرضه ما يقرب من 3 مليون و300 ألف ريال سعودي، والعمل من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي