عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" جيل بيصنع جيل".. يسري الفخراني يُشيد بـ شباب مسلسل وبينا ميعاد

شباب مسلسل وبينا
شباب مسلسل وبينا ميعاد

حرص الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على الإشادة بالممثلين الشباب في مسلسل وبينا ميعاد.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة يسري الفخراني بالممثلين الشباب في مسلسل وبينا ميعاد

وكتب يسري الفخراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: حقيقي دول جزء من نجاح (وبينا ميعاد) وجزء من نجاحنا في وبينا ميعاد.. تقديم ممثلين موهوبين جدد إضافة لمئات المواهب المصرية التي لا تنتهي.

يسري الفخراني: جيل بيصنع جيل

وأضاف الكاتب الصحفي يسري الفخراني: جيل بيصنع جيل.. وهكذا فعل النجوم الكبار صبري فواز وشيرين ومدحت صالح (وكل كبار المسلسل)، وجهد مخرج ومؤلف موهوب هاني كمال، ومنتج فنان ودؤوب إبراهيم حمودة وعشرات من المبدعين خلف الكاميرا.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم صبري فواز، شيرين رضا، خالد انور، وفاء صادق، مدحت صالح،  داليا شوقي، آية سليم، تسنيم مطر، الطفلة كنزي رماح، أسامة الهادي، يوسف إبراهيم، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، ميران عبدالوارث، بسمة، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمي، تأليف وإخراج هاني كمال.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي حول أسرة المهندسة نادية، وتجسد شخصيتها شيرين رضا، امرأة مطلقة تتولى تربية 4 بنات، تتزوج من المهندس حسن، ويجسد دوره صبري فواز، وهو رجل أرمل لديه 4 من الأبناء، وتحدث كثير من المناوشات بين أبنائهما لرفضهما هذه الزيجة، ويظهر طليق نادية ويقوم بدوره محمد سليمان، ويقرر الاقتراب من بناته بعد تركهن منذ سنوات.

وسبق وكشف شيرين رضا عن سبب موافقتها على المشاركة في مسلسل وبينا ميعاد وتقديمها شخصية نادية، وقالت شيرين ان ما جذبها لهذه الشخصية هو عدم قيامها بهذا الدور من قبل موضحة:عمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا".

وكشفت شيرين رضا انها تشعر بالسعودة لقيامها بهذا الدور موضحة ان المرأة نصف المجتمع وهذه القضايا تظل في ذاكرة الجمهور، خاصةً العنف ضد المرأة قائلة: القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، ولازم نفضل نناقشها، والمسلسل ده بيوضح قد إيه الست جامدة.

تابع موقع تحيا مصر علي