عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى خاطر: أتمنى الوقوف أمام يحيى الفخراني على خشبة المسرح

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

أكد الفنان مصطفى خاطر أن الكوميديا من أصعب أنواع الدراما التي يمكن تقديمها، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى خاطر في أسرار النجوم

مصطفى خاطر والكوميديا

حيث قال “خاطر”: “من كتر ما الشعب المصري دمه خفيف وابن نكتة بيحسوا أن الكوميديا بسيطة وسهلة، ولكنها أصعب حاجة، لو بعمل دور درامي عادي وطلعت وحش محدش هياخد باله والكلام يعدي”.

وتابع: “ولكن في الكوميديا يا تضحك يا تكون سخيف ودمك ثقيل على الجمهور، ومش أي حاجة تضحك ..الكوميديان لازم يكون شخص ذكي ، ولازم أضحك عليك كجمهور عشان أضحكك”.

مصطفى خاطر يتمنى الوقوف أمام يحيى الفخراني

وفي الحلقة ذاتها، كشف “خاطر” عن أمنيته بالوقوف أمام النجم يحيى الفخراني، حيث قال: “نفسي أقف أمام الأستاذ يحيى الفخراني على خشبة المسرح، وحاولت لمدة أسبوع أدخل مسرحيته (الملك لير) وبالفعل حضرتها وشوفته واقف على المسرح هو شخص مرعب، نفسي أقف قدامه على المسرح”.

وعن أهم محطاته في مشواره الفني قال: “المرحلة الأهم من (نيللي وشريهان) كان الثبات في مشواري وقدمت (هربانة منها)، بعد كدا عملت مسلسل بطولتي منفرد وكل مدى سلم النجاح بيكبر”.

وأضاف: “وزمان لما كنت بمثل مع زملائي وهما الأبطال مش بحس أنها مسؤوليتي ولكن دلوقتي لما يكون مسلسلي فبيكون هو مسؤوليتي ومش بيتكلموا عن مؤلف أو مخرج، ولكن هيقولوا مصطفى خاطر قدم عمل جيد أو سيئ”.

أخر أعمال مصطفى خاطر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خاطر في السينما فيلم “أشباح أوروبا” الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي