عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى خاطر: فيه عمل كنت عارف أنه وحش وعملته.. وانتظروا جزء تاني من "البيت بيتي"

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

كشف الفنان مصطفى خاطر أنه يوجد عدة أعمال فنية قدمها ولم يكن راضيًا عنها، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى خاطر في أسرار النجوم

حيث قال خاطر: “فيه أعمال معرفش أنا عملتها ليه، وفيه عمل كنت عارف إنه وحش وعملته، وخدت فيه أقل من أجري المعتاد، ولكن بتيجي للشخص أحيانا لحظة توهان وبعدين تسألي ليه أنا قدمت العمل دا”.

مسلسل “البيت بيتي”

وفي الحلقة ذاتها، تحدث “خاطر” عن تفاصيل تجربته في مسلسل “البيت بيتي”، حيث قال: “المسلسل مجرد ما وصلني قرأته كله واتبسطت جدًا، ودا معناه إنه عاجبني وضحكت حتى والإيفيهات على الورق”.

وتابع: “وأنا وكريم كان أول مرة نشتغل مع بعض رغم أننا أصحاب، ومن أول يوم كأننا كنا بنمثل من 20 سنة هو فنان كواليسه حلوة، وهو شخص خجول بردو، وأنا شخص بتعامل مع الجمهور بشكل عفوي ولازم أقدرهم وأرضيهم وهما الطاقة اللي بتشغلني، والجمهور هو اللي بيحركنا”.

وأضاف: “البيت بيتي ليه جزء تاني، وبعد رمضان هناخذ خطوة تصويره”.

أخر أعمال مصطفى خاطر في المسرح

ومن ناحية أخرى، شارك مصطفى في الفترة الأخيرة بعدد من المسرحيات مثل مسرحية "يا ألعب..يا أغلس" بجانب لفنانة روجينا التي تقدمها ضمن موسم الرياض الترفيهي للعام الجاري 2022.

ويجمع العمل عدد من نجوم الفن ونجوم مسرح مصر إذ يتولى الفنان أشرف زكي إخراجها، أم عن التمثيل فيخوضه كلا من روجينا، ومصطفي خاطر، وأحمد رزق، وحمدي الميرغني، وويزو، و محمد ثروت،وغيرهم.

مسرحية “يا ألعب يا أغلس”

ويشار أن أحداث مسرحية “يا ألعب يا أغلس” تدور في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي حول قضية الميراث، حيث يترك الشربتلي باشا وصية لابنه الوحيد وأولاد أخيه، لكن الطمع يجعل أولاد الأخ يريدون التخلص من ابن عمهم ليحصلوا على الميراث كله، ولكن تفشل كل المحاولات ليكتشفوا أن الميراث الحقيقي هو في حبهم لبعضهم ولم شملهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي