عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت يوسف يرحل عن إنبي ويفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، رحيله عن تدريب الفريق البترولي بالإضافة إلى فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بسبب اختلافه مع أيمن الشريعي رئيس النادي في العديد من الأمور التي تخص الفريق. 

رحيل طلعت يوسف عن نادي إنبي 

وفسخ طلعت يوسف تعاقده مع الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بسبب عدم تنفيذ مطالب المدير الفني بالنسبة لملف الصفقات بالإضافة إلى اختلافه مع أيمن الشريعي رئيس النادي حول العديد من الأمور التي خصت الفريق في الفترة الأخيرة. 

تصريحات رئيس إنبي بعد الفوز على فريق فاركو بالدوري 

أعرب أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على فاركو اليوم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز الذي تحقق على فاركو مهم، وطلعت يوسف تولى المهمة في وقت صعب".

أضاف: "لاعبو إنبي على قدر المسؤولية ولولا الظلم التحكيمي أمام فيوتشر لكانت النتيجة تغيرت، وواصل: "طلعت يوسف طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري".

واختتم: "الإدارة الشاطرة اللي بتعرف الوقت المناسب اللي تقرر فيه البيع للطرف اللي محتاجه فعلا وهذا ما فعلناه مع جون إيبوكا".

واستغنى مسئولو نادى إنبى رسميا عن خدمات ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم حسام عرفات ومحمد المرسى ومهاب أشرف لعدم حاجة الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة طلعت يوسف لخدماتهم خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي