عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى خاطر: دور زوجتي مهم جدًا في حياتي.. وهاقدم مسلسل "كشف مستعجل" في رمضان 2023

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

كشف الفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل علاقته بأبنائه وزوجته، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى خاطر في أسرار النجوم

حيث قال “خاطر”: “أنا عندي علي وداليدا، ودور زوجتي مهم جدًا في حياتي وحياة أطفالي وهي صعبانة عليا في تربيتهم وهي أكتر حد بيتعب، وعرفت قيمة أهلي ودي حاجة مكنتش أعرفها قبل ما أرزق بأطفالي، ودلوقتي فهمت الإحساس دا وفهمت نصايح أهلي”.

مصطفى خاطر وكرة القدم

ومن ناحية أخرى، أفصح “خاطر” عن انتمائه الكروي، حيث قال: “وأنا أهلاوي وعاشق لكرة القدم”، وعن اقتراحاته لتطوير كرة القدم المصرية قال: “لازم يتعمل مشروع كبير جدًا ولازم الدولة تتدخل في المنظومة الكروية حتى لو هتظهر نتايجها بعد 25 سنة ولكن نكون عارفين ايه هي الخطة”.

وأضاف: “ولكن دلوقتي حاسين أننا في متاهة رغم أن بلدنا فيها مواهب ومقومات كبيرة، وعندنا أمثال محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه”.

مصطفى خاطر في رمضان 2023

كما أعلن مصطفى خاطر عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل للعام الحالي من خلال مسلسل درامي جديد، حيث قال: “هأقدم مسلسل على إحدى المنصات اسمه (كشف مستعجل) مع محمد عبدالرحمن (توتا)”.

مسلسل “البيت بيتي”

وفي الحلقة ذاتها، تحدث “خاطر” عن تفاصيل تجربته في مسلسل “البيت بيتي”، حيث قال: “المسلسل مجرد ما وصلني قرأته كله واتبسطت جدًا، ودا معناه إنه عاجبني وضحكت حتى والإيفيهات على الورق”.

وتابع: “وأنا وكريم كان أول مرة نشتغل مع بعض رغم أننا أصحاب، ومن أول يوم كأننا كنا بنمثل من 20 سنة هو فنان كواليسه حلوة، وهو شخص خجول بردو، وأنا شخص بتعامل مع الجمهور بشكل عفوي ولازم أقدرهم وأرضيهم وهما الطاقة اللي بتشغلني، والجمهور هو اللي بيحركنا”.

مصطفى خاطر يشيد بهيفاء وهبي

وفي وقت سابق، كشف خاطر في برنامج "اي تي بالعربي" سرًا عن هيفاء وهبي لم يكن يعرفه عنها من قبل.

حيث قال: "اكتشفت في هيفاء حاجات متخيلتهاش بنت بلد جدا وبتحب كل حاجة تطلع في أحسن صورة وبتأخد رأي الكل وبتذاكر وبتحفظ دورها كويس جدا، وهي نجمة كبيرة وكان في كيميا بينا ومع أحمد الفيشاوي"، معربًا عن سعادته بالتعاون معها، مؤكدًا نجاح الفيلم لأن تم العمل عليه بشكل كبير وتم بجودة عالية وتصويره  بالكامل في الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي