عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية: الحمد لله محنة وعدت | فيديو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

طمئنت الفنانة إسعاد يونس جمهورها بعد تعرضها لأزمة صحية، بالإضافة إلى تفاصيل مشاركتها في مسلسل كامل العدد، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إسعاد يونس 

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية  

وقالت إسعاد يونس بعد تعرضها لعملية تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن: الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها.

إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد 

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

وتجسد إسعاد يونس في المسلسل دور والدة الفنان شريف سلامة، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، منهم: مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

نجوم الفن يدعمون إسعاد يونس بعد مرضها

وكان قد أعلن مرض إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، في بيان جاء فيه: أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم إسعاد يونس في محنتها المرضية، حيث كتب لها الفنان عمرو سعد، مطالبا الدعاء لها في أزمتها المرضية بـ ليلة رأس السنة، فقال: دعواتكم بالصحة والشفاء والسعادة لاسعاد يونس اللي اسعدت الملاييين واللي قضت يوم رأس السنة في المستشفي لوحدها .، ربنا يتم الشفاء علي خير وتبقي سنة كلها سعادة وخير، بينما كتبت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب: ألف ألف ألف سلامة عليكي يا أخت يا غالية، يا عزيزة، وإن شاءالله نطمن عليكي قريب، أما عن حمدي الميرغني، فكتب: الف مليون سلامه  يا صاحبة  و صانعة السعادة.

إسعاد يونس ومحمد حماقي

ورغم مرض إسعاد يونس إلى إنها تمكنت من إدخال الفرحة على المطرب محمد حماقي، وذلك بعدما تسببت حلقته معها في برنامج صاحبة السعادة بـ ليلة رأس السنة، من تصدره تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد تصريحاته عن زوجته وعلاقته بها وشراءه منزل ليكون بالقرب من والدتها بسبب شدة إرتباطها بها.

تابع موقع تحيا مصر علي