عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يسير كولر على نهج موسيماني وجوزيه مع الأهلي ؟

تحيا مصر

يترقب عشاق النادي الأهلي، مواجهة نارية سيخوضها الفريق ضد نظيره سياتل الأمريكي، مساء غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة الحالية، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

مباراة نارية للأهلي أمام سياتل 

ويتفائل الجمهور، بأداء الفريق الذي قدمه أمام نظيره أوكلاند سيتي، والتي حقق خلالها الفوز بثلاثية، وضرب موعدًا أمام بطل أمريكا الشمالية، حيث قدم اللاعبون أداء مميز استحقوا عليه الإشادة من جانب الجماهير والمحللين.

كما أن تعامل كولر مع المباراة بداية من التشكيل الصحيح، والتغييرات التي صنعت الفارق في اللقاء، أثبت قدرته على إدارة المباريات الهامة بذكاء وحنكة كبيرة.

هل يسير كولر على نهج موسيماني وجوزيه

ويُمتي جمهور النادي الأهلي، النفس بأن يسير السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على نهج وخُطى البرتغالي مانويل جوزيه، الذي يعد المدرب التاريخي للجيل الذهبي للنادي في بداية الألفية، والذي حقق الفريق تحت قيادته أول ميدالية برونزية في تاريخه عام 2006، إضافة للعديد من الألقاب التي جعلت من الأهلي، أكثر أندية القارة تتويجًا بالألقاب.

كما يأمل البعض بأن يمشي كولر، على نفس خُطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي قاد الفريق لتحقيق ميداليتين برونزيتين خلال المشاركتين الأخيرتين للفريق عامي 2020، 2021، إضافة للتتويج معه ببطولتي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك وكايزر تشيفز.

وعلى ما يبدو، فكولر قد يخطو على خُطى المدربين السابقين، وذلك بالنظر لأرقامه الذي يحققها مع الفريق بعدم تلقيه أي هزيمة حتى الآن فيما يقرب من 20 مباراة، إضافة للأداء المميز الذي قدمه الفريق تحت قيادته، ناهيك عن الأدوار الجديدة التي يوظف فيها بعض اللاعبين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي