عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: شكوك حول مشاركة كريم بنزيما في كأس العالم للأندية

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة، أن الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، أصبحت تحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

شكوك حول مشاركة بنزيما مع ريال مدريد

ويستعد فريق ريال مدريد، لتسجيل مشاركته السادسة في بطولة كأس العالم للأندية، باعتباره بطلاً عن قارة أوروبا خلال الموسم الماضي.

وتعرض بنزيما، للإصابة خلال مواجهة الأمس أمام فريق فالنسيا، والتي انتهت بتفوق الريال بنتيجة هدف دون رد، سجله ماركو أسينسيو.

كما أصبح الريال، مُعرضًا لفقدان إيدير ميليتاو، بعد إصابته هو الآخر خلال المباراة.

مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي 

في سياق آخر ، مشوار الأهلي في كأس العالم، بدأ بمواجهة قوية خاضها ضد نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، مساء أول أمس الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، وجمعت بينهم ضمن منافسات الدور التمهيدي من البطولة المقامة حاليًا في دولة المغرب، ومستمرة حتى 11 من الشهر الجاري.

استهل المارد الأحمر، مشواره في مونديال الأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.

مشوار الأهلي في البطولة لازال مستمر، حيث سيواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

إذا تمكن الأهلي من الفوز على فريق سياتل، فسيضرب موعدًا ناريًا أمام فريق ريال مدريد، في دور نصف النهائي، وستُقام المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري.

أما في حالة خسارة الأهلي، فسيخوض مباراة قادمة أمام الخاسر من لقاء الوداد المغربي والهلال السعودي، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بالبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي