عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارتينلي: أحب كل شئ في أرسنال

تحيا مصر

علق البرازيلي جابريال مارتينيلي، على قرار تمديد تعاقده مع أرسنال حتى عام 2027، مؤكدًا أنه يحب كل شئ داخل الفريق.

تصريحات مارتينيلي 

وقال مارتينيلي، بعد تمديد تعاقده، في تصريحات أ ده لى بها للموقع الرسمي لـ أرسنال : "أشعر بالدهشة ، أنا سعيد حقًا بالحصول على العقد الجديد". "أريد أن أبذل قصارى جهدي للفريق وللمشجعين أيضًا ، لأرد الجميل لهم وأجعلهم فخورين.

وأضاف: "لقد قلتها عدة مرات ، أنا أحب كل شيء عن آرسنال. أحب المدينة وأحب زملائي في الفريق وأحب المشجعين وأحب النادي وسأبذل قصارى جهدي من أجل نادي كرة القدم هذا ".

 

وتابع: "لقد قطع جابي شوطًا طويلاً منذ وصوله لأول مرة إلى إنجلترا منذ ثلاث سنوات ونصف ، ويضحك عندما يفكر في مدى تغير الأشياء منذ أن قدم لأول مرة في لندن كولني.

وواصل: "أتذكر أنني كنت متوترة للغاية ولم أستطع التحدث بكلمة واحدة باللغة الإنجليزية!" لقد تقهقه. "الوضع أسوأ لأنك لم تستطع التحدث مع الرجال وأتذكر أنني لم أفهم أي شيء قاله لي الرجال. 

واستكمل: "أتذكر عندما حصلت على القميص ورأيت الشارة ، كنت فخورة وسعيدة للغاية. لا يزال لدي هذا الشعور عندما أرتديه ".

مع جفاف الحبر في عقده الجديد ، يتطلع جابي الآن إلى المستقبل. بعد أن صنع العديد من اللحظات التي لا تُنسى على أرض الملعب من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة ، يأمل أن يخطو خطوة إلى الأمام ويبدأ في جمع بعض الألقاب لترسيخ مكانته حقًا في تاريخ أرسنال.

قال عندما أوجز أهدافه للسنوات القليلة المقبلة "نحن بحاجة للفوز بالألقاب". "لا أعتقد أنني وحدي ولكن كل شخص في غرفة الملابس يريد الذهاب إلى المباريات للفوز بها ، ومن أجل جماهيرنا.

"لهم ، أود فقط أن أقول شكراً لكم على كل الدعم. لقد كانوا رائعين معي هذا الموسم. كانت الأجواء في الاستاد هذا الموسم رائعة وأريد فقط أن أشكرك. سأقدم 100 في المائة كل يوم لنادي كرة القدم

تابع موقع تحيا مصر علي