عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تدعوا لوالديها الراحلين: ارحم من فقدته العين و فقده المكان والقلب

إيمي سمير غانم وأسرتها
إيمي سمير غانم وأسرتها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على طلب الدعاء لـ والديها الراحلين الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وحماتها وذلك بالتزامن مع يوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء إيمي سمي رغانم لوالديها في يوم الجمعة 

إيمي سمير غانم تدعوا لوالديها

وشاركت إيمي سمير غانم مجموعة صور لها ولأسرتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: اللهم في يوم الجمعه ارحم من فقدته العين و فقده المكان و افتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم و فراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا و اجمعنا بهم في جنتك.

إيمي سمير غانم ترزق بمولودها الأول

هذا وكانت قد تصدرت إيمي سمير غانم حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد انتشار نبأ انجابها لأول مولود لها من الفنان حسن الرداد بعد زواج دام لمدة 7 سنوات، وحرصا الثنائي على إخفاء الحمل والولادة، ولكن بعد انتشار الأنباء بسرعة كبيرة، أعلن حسن الرداد عن مولوده الجديد الذي أسماه بـ “فادي”، على اسم شقيقه.

وكتب حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فادي حسن الرداد.. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. وأسأل سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم  وبناتكم ان شاء الله.

إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو 

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسلسل “سوبر ميرو” في عام 2019، ودرات أحداثه حول “أميرة طفطف” وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن تتألق إيمي سمير غانم خلال الفترة القليلة المقبلة بعدد من الأعمال الفنية الأخرى فور وصول ابنتها للسن المناسب للرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي