عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنشر الفيديو الممنوع .. مرتضى منصور يعلن إذاعة فيديو بالصوت والصورة لواقعة اتحاد الكرة

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إذاعته لفيديو من داخل اتحاد الكرة، ليكشف التفاصيل الخاصة بأزمته مع الجبلاية بشأن أزمة القيد التي واجهت فريق الكرة قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل ما حدث في اتحاد الكرة 

ونشر مرتضى، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وكتب: بعد قليل وبعد نفاذ الصبر، ننشر الفيديو الممنوع، من مقر الاتحاد، يتضمن تفاصيل المؤامرة كاملة".

وكان قد أعلن الزمالك، عن إتمام تعاقده مع كل من ناصر منسي قادمًا من البنك الأهلي، وأحمد بلحاج قادمًا من أسوان، وقطع إعارة محمود شبانة من سموحة، وكان بحاجة لقيدهم في اتحاد الكرة للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي، ولكن بسبب تراكم المديونيات على نادي الزمالك لـ اتحاد الكرة، قرر الأخير رفض تسجيل لاعبي القلعة البيضاء، ومن هنا اشتعلت الأزمة.

أزمة مرتضى منصور مع اتحاد الكرة 

ورد مرتضى منصور، على البيان الذي نشره اتحاد الكرة، والذي أكد فيه أنه وافق على قيد جميع لاعبي أندية الدوري، باستثناء الزمالك، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية قناة الزمالك.

وقال: “ عرضت على جمال علام وحازم إمام سداد مبلغ 10 مليون جنيه نقدًا من حسابي الخاص وتم رفض الشيكات جميعها وطلبوا مننا سداد الأموال كاش وهذا الأمر كفيل بحل مجلس اتحاد الكرة”.

وتابع: “ تم تسجيل الصفقات الجديدة على السيستم في تمام الساعة 11:30 وسيتم قيد اللاعبين غصبن عن جمال علام وحازم إمام”.

وواصل: “ أقول لجماهير الزمالك، أنا على أخرى وقربت أسيب النادي، فضلت موجود في اتحاد الكرة 5 ساعات محروق دمي والوزير تدخل ولكن جمال علام رفض تسجيل اللاعبين”.

واستكمل: "عرضت على اتحاد الكرة أخذ جزء من المديونات من مستحقات النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لدينا 9 مليون جنيه نظير مشاركة سيف الجزيري وفرجاني ساسي في كأس العالم، ولكن وليد العطار رفض مجددا بعدما أخطرنا بإرسال جواب رسمي

وأتم: " اتحاد الكرة طلب الأموال كاش وهذا ليس طبيعي كيف اسير بـ10 مليون جنيه، الأندية تتعامل بالشيكات والاتحاد رفض الشيكات ورفض جواب الشركة الراعية الذي عرض دفع 10 مليون جنيه

تابع موقع تحيا مصر علي