عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب سياتل يتحدث عن لقاء الغد أمام الأهلي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

تحدث بريان شميترز المدير الفني لفريق سياتل الأمريكي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء غد السبت ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

تصريحات مدرب سياتل الأمريكي

ويتواجه الفريقان في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 4 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وقال مدرب سياتل الأمريكي، عن الأهلي: " المدير الفني لـ سياتل ساوندرز قبل مواجهة الأهلي غدًا:"الأهلي يمتلك 42 لقب دوري و10 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، ولم يهزموا في 11 مباراة ويحتلوا المركز الأول في الدوري المصري بالموسم الحالي".

وأضاف: “ رئيس النادي معجب بقدرات لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي أليو ديانج، فهو لاعب رائع ويقود خط الوسط ببراعة كبيرة، وأنا أيضًا بما يقدمه نفس اللاعب”.

وأتم: “ شاهدت مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، والحالة الفنية والبدنية للفريق الأحمر جيدة”.

تصريحات كولر قبل مواجهة سياتل الأمريكي 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد أمام فريق سياتل:" مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي؟ لا نفكر سوي في المباراة المقبلة أمام سياتل، كل الفرق تواجه الأهلي بقوة، لذلك مواجهة سياتل هي الأهم". 

وأضاف: مارسيل كولر: "مواجهة سياتل صعبة وأمام منافس قوي يميل إلى المدرسة اللاتينية.. والأهلي يتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم في الموسم"

تابع موقع تحيا مصر علي