عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية "كل واحد".. المتسابق محمد أشرف يتألق في مرحلة الدقيقة الواحدة ببرنامج الدوم

محمد أشرف
محمد أشرف

تألق ابن محافظة الغربية، المتسابق محمد أشرف في فئة الغناء في برنامج الدوم بموسمه الثاني، وذلك بأغنية “كل واحد” للمطرب أدم في مرحلة الدقيقة الواحدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق محمد أشرف في برنامج الدوم الموسم الثاني

محمد أشرف يبهر لجنة تحكيم الدوم

واستطاع محمد أشرف صوته العذب والرائع أن يحصل على إشادات كبيرة من لجنة تحكيم فئة الغناء ببرنامج الدوم، والمكونة من الفنان حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

وانتقل محمد أشرف إلى المرحلة الثالثة من البرنامج، ومن هنا يخطوا  أشرف أولى خطواته لتحقيق حلمه في الغناء.

محمد أشرف ليس الأول

وشهدت مرحلة الدقيقة الواحدة تألق عدد من المتسابقين في فئة الغناء، كان من بينهم المتسابق محمد جمعة، الذي أشاد بصوته المطرب حميد الشاعري، فقال: رائع رائع رائع، بينما قالت له أنوشكا: صوتك فيه دفى وحنية، بينما يحيى المنواسي، قالت له أنوشكا: أنا بس عايزة أقولك حاجة الف تحية انك جاي من بعيد عشان تدخل بالجمال والثقة دي.

أما عن المتسابقة أماني سمير، التي افتتحت المرحلة، قالت لها أنوشكا في بداية دخولها على المسرح وقبل بدء أماني سمير في غناء أغنيتها: انتي اصلا بطلة لأن فتحة المسرح لوحدها حاجة تخض، وثقتك بنفسك قوية. وبعد الغناء قالت أنوشكا: الله الله، بطلة بداية من فتحة المسرح للأداء للصوت.

مرحلة الدقيقة الواحدة في فئة الغناء

هذا وسيطرت حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني ، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية، وكان من بين المتسابقون الذين حصدوا على المفتاح الذهبي، كلا من: عمر رشيد، بسمة السقا، أدهم الجزار، ميرنا كرم، علي عبد العظيم، اسراء كاشون، وغيرهم من المتسابقين.

يذكر، أن يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يتم نقله بث مباشر على الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة.

تابع موقع تحيا مصر علي