عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك بنظيره فاركو في مباراته، يوم الإثنين، والتي من المقرر إقامتها الخامسة مساءً، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري موسم 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني – نيمار.

في خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - زيزو - مصطفى شلبي.

في خط الهجوم: سيف الجزيري.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة، خاض 16 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق الأبيض 13 هدفاً.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية يوم الأحد المقبل للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

واتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بالمنتخب الأولمبي على عودة اللاعب لتدريبات الأبيض في ظل حاجة الفريق إلى جهوده، قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبد المجيد في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الأيام الماضية في إطار الاستعدادات لمواجهة الجابون الودية المقرر لها مساء اليوم الجمعة قبل أن يعود لتدريبات الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي