عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2023 الجيزة.. حيث اوشكت عمليات التصحيح للصف الثاني الثانوي حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول بالجيزة والتى من المقرر أن تعلن حسب الجدول الذى أعلنته مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة، بعد أن أدى الطلبة والطالبات الامتحان وسط مجموعة من الإجراءات التأمينية ضد الغش فى اللجان ومنع الغش الإلكترونى.

تحيا مصر 

ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 الجيزة

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 سيتم الإعلان عنها بالمدارس وفقا للمواعيد ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى الفصل الدراسي الأول فى أيام محددة منعا للتكدس والازدحام بالمدارس .

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023

ونتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023 سوف خلال الأسبوع القادم فى المدارس وذلك قبل إنطلاق العام الدراسي الثانى والذى من المقرر أن ينطلق يوم 12فبراير 2023.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول

حيث اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 لطلاب الصف الثاني الثانوي يوم الإثنين القادم الموافق 6 فبراير 2023.

و أوضحت المديرية أن المدارس بدأت الإعلان عن نتائج امتحانات 2023، حيث تم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الرابع الابتدائى والأول الاعدادي الأحد الماضى، ونتائج طلاب الصف الخامس الابتدائى والثانى الإعدادى يوم الإثنين الماضي، على أن الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2023.

نتيجة الفصل الدراسي الأول

وفى ذات السياق اكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن أشرف سلومة مدير المديرية، أصدر تعليمات للإدارات التعليمية، بعدم ربط إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بسداد المصروفات الدراسية، وذلك على خلفية قيام بعض المدارس بحجب نتيجة الفصل الدراسي الأول، بسبب تأخر عدد من أولياء الأمور في دفع المصروفات، مشددة على أن من يخالف تلك التعليمات يعرض نفسه للمساءلة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

أقرأ أيضاً

"متاح الآن".. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2023 

تابع موقع تحيا مصر علي