عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق المحاضرة الأخيرة للاعبي الأهلي قبل التوجه إلى ملعب ابن بطوطة

تحيا مصر

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، المحاضرة الفنية الأخيرة مع اللاعبين قبل قليل، استعدادًا للتوجه إلى ملعب المباراة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويراجع كولر مع لاعبيه في المحاضرة الختامية كل التفاصيل الفنية والتكتيكية المتعلقة بالمباراة، وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مواجهة فريق سياتل الأمريكي.

ويغادر الفريق فندق الإقامة بمدينة طنجة بالمغرب بعد قليل، استعدادًا لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي.

ويواجه الأهلي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مبارياته بكأس العالم للاندية اليوم بمواجهة سياتل ساوندرز في السابعة من مساء اليوم بملعب أبن بطوطة أو الاستاد، حيث ويسعي الفريق الأحمر الي تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد الإسباني، لإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

غيابات الأهلي أمام سياتل الأمريكي

ويغيب عن الأهلي عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة، فهناك أسباب فنية منعت كل من ( أيمن أشرف، برونو سافيو، شادي حسين، محمد الضاوي كريستو) من المشاركة مع الفريق، أما بالنسبة لكل من أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، فيغيبوا بسبب الإصابة التي لحقت بهم قبل أسابيع قليلة من تسجيل المشاركة الثامنة للفريق الأحمر في مونديال الأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سياتل الأمريكي

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على دخول مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي