عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمد عبد العزيز عن عدم إطلاق النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم: قرار صائب و واعي

تحيا مصر

علق النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على إعلان إدارة منتدى شباب العالم، عدم إطلاق النسخة الخامسة من المنتدى تقديرا للظروف الاقتصادية على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية، قائلا:" قرار صائب وواعي يدرك حجم التحديات والتغيرات العالمية والاقتصادية.

تحيا مصر 

ووجه النائب محمد عبد العزيز، التحية لإدارة المنتدى ولشباب البرنامج الرئاسي.

عدم إطلاق النسخة الخامسة من المنتدى بشكله السنوي 

هذا و أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عدم إطلاق النسخة الخامسة من المنتدى بشكله السنوي، تقديرا للظروف الاقتصادية على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية لتنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية.

 السلام والتنمية والإبداع

وقدمت بسنت ضياء الدين، المنسق العام للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، عرضًا تقديميًا لما حققه منتدى شباب العالم أشارت إلى المحاور الثلاثة التى قام عليها منتدى شباب العالم وهى محاور: السلام والتنمية والإبداع.

نجاحات المنتدى فى الترويج للسياحة

استعرضت ضياء الدين، نجاحات المنتدى فى الترويج للسياحة وعودتها لشرم الشيخ. كما استعرضت نجاح الأكاديمية الوطنية للتدريب فى مجال رواد الأعمال ودعم الصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة. وتابعت الحديث عن رحلة النجاح لمنتدى شباب العالم في تحقيق رسالته الخاصة بنشر السلام والتسامح وقبول الآخر.  

تابع موقع تحيا مصر علي