عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ جامبسوت نبيتي.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

نسرين طافش
نسرين طافش

تألقت الفنانة السورية نسرين طافش بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر إنستجرام

وقد ظهرت نسرين في الصور بـ جامبسوت نبيتي، وعلقت عليها قائلة: "إذا كنت لا ترى إلا ما يظهره النور، ولا تسمع إلا ما تعلنه الأصوات، بالحقيقة لا ترى ولا تسمع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

سبب غياب نسرين طافش عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن السبب وراء غيابها عن السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

حيث شاركت نسرين طافش جمهورها صورة لها من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: «هاي يا حلوين، طولت الغيبة عليكم، بس كنت بخلوة صمت روحية ثلاثة أيام، كانت جميلة وعميقة ومفيدة ومنعشة للنفس".

نسرين طافش تتحدث عن الخلوة

وتابعت: "الخلوة الروحية بتخليك تقعد مع نفسك وتعرفها أكتر، مناجاة مع الخالق منك له مباشرة بلا حاجب أو وسيط، ليها فوائد عجيبة ومذهلة».

وأضافت: «الخلوة ليها شروط، منها الامتناع عن الكلام، ممكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل التليفون، والسوشيال ميديا والتليفزيون، وممكن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع موسيقى رايقة وتأمل، أنا هي تاني مرة أعملها، بس هالمرة كانت أقوى، واللي ما جربها يجربها ولو يوم واحد على الأقل، أنت ما عرفت نفسك حق المعرفة، بس تعرف نفسك بحق، راح تتحرر بحق.

تفاصيل رحلة نسرين طافش إلى جبل موسى

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن تفاصيل رحلتها إلى جبل موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نشرت نسرين طافش مجموعة صور لها من رحلتها، وعلقت عليها قائلة: “رحلة الصعود إلى جبل موسى كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي”.

وتابعت: “بالرغم من أنه متعبة كتير ليلة كاملة بلا نوم من الساعة تنتين بعد نص الليل للساعة تسعة الصبح.. الطريق للصعود ساعتين مشي منهم سبعمية وخمسين درجة طلوع”.

تابع موقع تحيا مصر علي