عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"النيل وجماله".. فيفي عبده تثير الجدل بارتداء طرحة على عباءة مفتوحة

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الراقصة فيفي عبده فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تغني مع أغنية خليجية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للراقصة فيفي عبده

أحدث ظهور لـ فيفي عبده

وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي ترتدي عباءة خليجي مفتوحة الصدر، ووضعت طرحة على شعرها غطت به نصفه وتكرت الباقي ظاهرا، الأمر الذي عرضها لهجوم شديد، وأشار الجمهور إلى أنها تهين الحجاب بهذه الطريقة.

وعلق عليها أحد متابعيها على موقع انستجرام: "اي اللي عملاه في الحجاب ده؟، عاملة فيها خليجية؟، انتي فاضية"، وغيرها من التعليقات التي أتت على هذا النحو.

وكتبت فيفي عبده على الفيديو: النيل و ليالي النيل و جمال النيل كلموني عن حلاوة النيل.

وسبق وتحدثت فيفي عبده عن سر ظهورها المستمر في فيديوهات الرقص، فقالت في تصريحات تليفزيونية: حاسة إن أنا عندي 25 سنة عشان معشتش طفولتي، شغل وشقى فحرام إن أعيش طفولتي دلوقتي عشان أنا أم أو جدة،  أنا ست بحب الحياة زي صباح ويارب يديني عمر زيها كدة.

فيفي عبده في رمضان 2023

وتستعد فيفي عبده لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل آخر زمن، حيث نشرت مقطع فيديو أثناء تعاقدها على العمل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام تكشف من خلاله تعاقدها على العم لوذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل شغل في العالي بجانب الفنانة شيرين رضا.

أخر أعمال فيفي عبده

هذا وكانت آخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي