عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: اتحاد الكرة رفض استلام شيكات وعايز 19 مليون كاش لقيد الصفقات

الزمالك
الزمالك

كشف المستشار القانوني لنادى الزمالك محمود العسال، مفاجأة  حول عدم قيد 3 لاعبين لـ نادى الزمالك من قبل اتحاد الكرة، قائلا :" اتحاد الكرة رفض استلام شيكات بـ 19 مليون لقيد الصفقات".

تحيا مصر

وأضاف العسال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، :"اتحاد الكرة رفض استلام شيكات  بـ 5 مليون جنيه وآخر 2.8 مليون، وشيك من المستشار مرتضى منصور بـ 10 مليون لقيد الصفقات". 

الزمالك: اتحاد الكرة رفض استلام شيكات بـ 19 مليون لقيد الصفقات

وأكمل :"اتحاد الكرة رفض أيضا  تنازل نادى الزمالك عن الـ 9 مليون جنيه خاصة باللاعب سيف الجزيري مقابل مشاركته مع منتخب تونس في كأس العالم ، والتواصل مع شركة برزينتيشن وسيتم التنسيق معها لدفع 10 مليون جنيه".

ونوه المستشار القانونى لنادى الزمالك محمود العسال، أن أعضاء الاتحاد رفضوا جميع الحلول وأصروا على استلام المبلغ كاش، " عايزين 19 مليون  كاش لقيد الصفقات".

وعاد جوسفالدو فيريرا لقيادة مران الزمالك ،اليوم السبت" استعدادا لمواجهة فاركو في مسابقة الدوري المصري.

وكان فيريرا عاد لقيادة الزمالك بعد عدة أيام من إقالته ولكن عودته جاءت بدون مساعديه بعد فسخ التعاقد معهم بالتراضي.

ويستعد نادي الزمالك لمباراته أمام نظيره فريق فاركو يوم الإثنين، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

موقف الزمالك وفاركو في الدوري 

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي، حرس الحدود، فيوتشر)، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب)، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات أمام كل من الأهلي، غزل المحلة، أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي